رائق النقري- المنطق الحيوي: القياس والمقايس ودرجة حتمية صلاحية البرهان

ماهو حكم المنطق الحيوي على المصالح المعروضة في :”
لا يمكن لقياس او مقايس متحرك أن يكون أداة قياس. القياس ينسب للمطلق . ولا يقبل  التحول والتحرك و التجربه والإفتراض ” الحكم تعطيل سريان البداهة لآسباب متعددة منها : 1- يمكن اجراء  قياس من موقع الحركة مثال الطائرة السيارة تقيس وهي متحركة وزبدقة تجريبية 2- القياس المتحرك او المتحول او المتبدل هو بدوره يخضع لقياس الصلاحية , والقياس الأعلى يتضمن الآدنى 3-القياس لاينسب الى مطلق بل المطلق ينسب الى قياس معين نسبي بوصفه درجة تحقق تجريبي صالح  100% في ظرف محدد 4- مايوصف بكونه قد صالحا بدرجة الحتمية المطلقة في ظرف معين,  وبشروط قياس معين,  يمكن إعادة تجريبه بل يتوجب وباستمرار, 5- مع تطور أدزاة قياس صلاحية معينة يتوجب إعادة التأكد من صلاحية الحكم السابق وتفسير سبب الاختلاف ان وجد 
Advertisements

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: