رائق النقري : كل ماعدا المنطق الحيوي هو فان

فانماهو حكم المنطق الحيوي على مصالح :” كلّ مَن عليها فان”..الحكم هو بداهة مشروطة ترواح بين تعطيل أو / سريان بداهة وافية الأسباب متعددة 1-  الحكم بالتعطيل بالرعم من كون الكائنات المحدود منتهية ونهائية بالضرورة فإن الكل الحي اللانهائي الحيوية باق متجدد مستمر يتحوى كينوناته الجزئيىة كلحطات الشلال الأبدي , نحيا فيه,  بمقدار تحوينا له..
2- المصالح تتحوى سريان بداهة إذا فسرت النقاط الموضوعة بعد كلمة فان بكونها تذكير أهل الاختصاص بالمصالح القرأنية تعني ( ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام )
3- لكون الحي القيوم هو منطق حيوي لانهائي الحيوية فكل ماخلا المنطق الحيوي فان

 

Advertisements

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: