رائق النقري و قياس بداهة مصالح :” “تنحي الاسد او نحرق البلد – ابقاء الا سد او نحرق البلد ” ؟

المصالح المعروضة للقياس هي :

“تنحي الاسد او نحرق البلد – ابقاء الا سد او نحرق البلد ” وحكم المنطق الحيوي ؟ تعطيل سريان بداهة اختصاصية لعدم ذكر معاييرها ونقطة على السطر .

Like · Comment · Share
  • Seen by 4
  • بداهة سارية

    تم البحث في عام ٣٠٠٠ ميلادي عن معنى الاسد أوالبلد فلم يعثر على احد يعرف ماهو المقصود بالاسد ومامعنى التنحي والإبقاء
    2 hrs · Edited · Like
  • بداهة سارية

    بعضهم قال ان كلمة الاسد اصلها هو الأسود سبارتاكوس او او باما ولكن لايعرف عنهما شيئا وبعضهم قال ان الاسد كلمة تعني السد الذي يوضع على مجرى النهر او الذي يوضع لسد الطريق او حيوان هارب والتنحي المقصود فيه التنحي عن السيرك اما البلد فبعضهم قال ان اصلها كلمة عربية او فارسية وتعني البلادة ومنها بليد
    2 hrs · Edited · Like
  • بداهة سارية

    نداء عاجل الى كل من يعرف شيئا قابلا لبرهنة حدوثه من قبل اهلً لاختصاص حصرا ان يساعدنا على فك طلاسم وجود رغبة جامحة بالحرق الشامل من اي كان ولأي سبب كان وشكرا
    2 hrs · Edited · Like
  • بداهة سارية

    يقال ان بداية الألفية الميلادية الثانية ظهر شخص اسمه حمزة مختص بالطب العصبيوالنفسي ويعرف أسباب الرغبة بالانتحار الشمشوني او الحرق النيروني ويقال انه كان يتوقع وصول البشر الىًمثل هذه الحالة
    2 hrs · Like
  • حمزة رستناوي

    المصالح المعروضة اختصاصية هذا اولا..و لكن المصالح المعروضة و ان كانت اختصاصية عندما تنتهك معايير الشكل الحيوي فالحكم عليها يتجاوز تعطيل بداهة اختصاصية الى بداهة كافية او وافية
    2 hrs · Like
  • بداهة سارية

    ويقال انه كان يعرف قوانين ميكانيكية تطبق على علم العصاب والنفس وهي ان لكل فعل ردة فعل مساوية ومعاكسة
    2 hrs · Like
  • بداهة سارية

    ويقال انه بدلا من استخدامها كان يستخدم قوانين المنطق الحيوي التي تفسر صراعات التاريخ البشري بتحريات الشخصنة والتفرد وهي تعبيرات اختصاصية ليس هناك دليل على ان حمزة ذاك كان متمكنا من فهمتها او أمينا عليها
    2 hrs · Like
  • بداهة سارية

    كلمات حرق او قتل ليست بحد ذاتها انتهاك للشكل الحيوي ومن ذلك تحرق الجثث البشرية تعبدا في الهند
    2 hrs · Like
  • بداهة سارية

    وتفرض عقوبة الحرق والصلب في مجتمعات عديدة وفق ظروف معروفة ومبررة
    2 hrs · Like
  • بداهة سارية

    عند التدقيق نجدها مصالح صراعية وهذا لايتعارضان مع كونها معطلة
    2 hrs · Like
  • بداهة سارية

    وعند التدقيق بمربع الدور لا نجد في المصالح المعروضة أية معايير لبرهان حدوث حيوي ولكن اهلً لاختصاص الموضوعي يعرفن ان البشر يتحوون احتمالات مرض نقص باهة استحواذي قهري فئوي او فردي
    1 hr · Like
  • بداهة سارية

    الصديق حمزةعندما قلت لك علينا استخدام تعبير تعطيل بدرجة تضليل قلت الا يكفي تعبير خيانة المنطق الحيوي فأجبتك علينا استخدام درجات بين مجرد الغموض والخيانة
    1 hr · Like
  • بداهة سارية

    ماذا يعيب الحكم على مصالح هولاند او نحرق البلد بكون مصالحة اختصاصية معطلة لسريان البداهة بسبب عدم ذكر معاييرها ؟
    1 hr · Like
  • بداهة سارية

    طبعا هي معيبة اذا كان المقصود بها الحكم بإعدام هولاند او الحكم بإعدام من يتمسك بهولاند ولذلك انت او من يعرض مثل هذه المصالح وهو غير مختص بسياقاتها بشكل حيادي علمي وملزم اخلاقيا لايقصد تقديم خدمة قياسية ولا تعليم الناس صلاحية القياس الحيوي بل يريد ان يستخدمه لخيانة أمانة المقايس
    1 hr · Like
  • بداهة سارية

    ماهو المعيب او القاصر بكون ابقاء الاسد او نحرق البلد بكونها مصالح معطلة لسريان البداهة لكونها اختصاصية وبأتذكر معاييرها ؟
    59 mins · Like
  • بداهة سارية

    اذا اكتفيت بالحكم أعلاه يمكنك تدقيقه بجملتين ويكون القياس كله ٣ جمل فلماذا كثرة الشرح أهو قياس حيوي ام رمانة قلوب مليانة ؟
    58 mins · Like
  • بداهة سارية

    تفريغ شحنات الاحقاد والصراعات ليس مكانه القياس الحيوي بل يمكن معالجة قصورها بالقياس الحيوي
    56 mins · Like
  • بداهة سارية

    الصديق حمزة القياس الحيوي ليس وجهة نظر للقياس منطقي ملزم
    55 mins · Like
  • بداهة سارية

    طبعا يمكن للمقايس ان يخطئ ولكن القياس الحيوي نفسه يلزم المقايس ويمكنه من التدقيق مثىً وثلاث ورباع
    53 mins · Edited · Like
  • بداهة سارية

    وانت تخوض في قياس المصالح السياسية ليس أمك اي مجال دون ان تكون ملزم بمعايير حيوية المصالح السياسية وهي مشروحة بالتفصيل في الجزء الاول من الجزء الرابع للقانون الحيوي عقل العقل ومطبقة بالتفصيل على الواقع السوري وفق معطيات ١٩٧٨ و١٩٨٩ و ٢٠١١ و ٢٠١٢
    49 mins · Like
  • بداهة سارية

    يمكنك ان تختلف في زوايا وجهات النظر السياسية او او تبرهن علىً كونها تغالط معايير المنطق الحيوي وليس اكثر
    47 mins · Edited · Like
  • بداهة سارية

    المنطق الحيوي ليس حزبا كما ان أعضاء المحكمة ليسوا حزبا ويمكنهم ان يختلفوا ولكن ضمن قانون المحكمة فقط
    46 mins · Like
  • بداهة سارية

    في الموقع الحواري الكثير من المقايسات المخصصة لسلبيات المعارضة وهي ليس سلبيات بمعايير معارضات الحقد الطائفي الثأري او المعارضات العميلة والمرتبطة بمصالح لتدمير الدولة السورية بل هي مخصصة مخصصة لسلبيات المعارضة بالمعايير الحيوية
    44 mins · Like
  • بداهة سارية

    عد الى تلك المعايير تجدها مطبقة بامانة ودقة او تكون خاطئة ويجب تصويبها
    43 mins · Edited · Like
  • بداهة سارية

    لو انك حافظت على أمانة المقايس الحيوي لكنت انت الان مرجعا ينطبق عليك شروط المعارضة الحيوي التي تقول انه ليس المطلوب ألكم الجماهيري بل التزام أسس المنطق الحيوي المضاد للجوهر القومي او الطائفي او الجهوي الخ
    41 mins · Edited · Like
  • بداهة سارية

    وفي المنطق الحيوي يتوقع فشل المقايس الحيوي بالتقيد بامانة القياس وبخاصة اذا كان لا يريد تعلمه
    40 mins · Like
  • بداهة سارية

    مالذي يجعلك تختلف عن غيرك ممن لم يعلن اقتاعه باي من نقولا المنطق الحيوي ؟
    39 mins · Like
  • بداهة سارية

    الاختلاف هو ام معوقات سريان الباعة ليهم اكثر مماهي لديك
    38 mins · Like
  • بداهة سارية

    مالذي يجعلني لا أستطيع إقناعك بكوني صاحب خبرة علمية سياسية اكثر منك الا بعد اربع سنوات من المجازر وبعد الف الف محاولة لعدم قفل باب الحوار معك ؟
    37 mins · Like
  • بداهة سارية

    مالذي يجعلك لا تقتنع بمعايير المعارضة الحيوية المعلنة منذ أربعين عاما الا البارحة في الساعة كذا والدقيقة كذا ؟
    36 mins · Like
  • بداهة سارية

    مالذي جعلك طبيبا ناجحا وغيرك لم ينجح في امتحان الابتدائية ؟
    35 mins · Like
  • بداهة سارية

    لولا المشقة لساد الناس كلهم
    34 mins · Like
  • بداهة سارية

    من مشكلات في تفهم رائق الى اليوم انك ماتزال مصاب بتضليل ذاتي أشاعته مناخات معروفة وهي ان رائق عسكري فماهي علاقة البوط بالفكر
    33 mins · Like
  • بداهة سارية

    وهي ان رائق بكالوريا ادبية فماهي علاقة من له خلفية ادبية باكتشاف منظومة رياضية تعترف بها أكاديميات الامريكية
    32 mins · Like
  • بداهة سارية

    رائق يتحدث ويضحك كالأطفال ماهي علقة الأطفال بالعلماء
    31 mins · Like
  • بداهة سارية

    رائق علوي نصيري يعادي كل من يرفض ان يكون عميلا للعراق او الاْردن او اليهوديه او اسرائيل فكيف يمكن اذن تغيير النظام ؟
    30 mins · Like
  • بداهة سارية

    رائق يعادي كل من يختار السلاح و العسكرة لاسقاط النظام رغم انه عسكري ويعرف ان الدنيا تؤخذ غلابا أليس ذلك دليل طائفية
    28 mins · Like
  • بداهة سارية

    رائق يصرف وقته لمحاورة حتىًمن يشتمه أليس لكونه تافه لايحترمون نفسه
    28 mins · Like
  • بداهة سارية

    لو ان رائق يثق بكون منطقه عالمي فما هي حاجته لاناس هم من عمر أولاده يصنعون شهرتهم على شتمه ؟
    26 mins · Like
  • بداهة سارية

    أسئلة كثيرة تجعلك وامثالك مصدومين وغير مصدقين انهم بحضرة نبي العصر قدس الله سره
    25 mins · Like
  • بداهة سارية

    اعذرني فقرفي كبير واحتقارا اكبر ولكن صبري الحيوي هو صبر ام وأبو الصبيان
    23 mins · Edited · Like
  • بداهة سارية

    وتذكر انك عاندت في فهم مربع المصالح فقط اكثر من عام وتوقف عدت مرات عن متابعة القياس
    21 mins · Like
  • بداهة سارية

    وتذكر انني اعرف صعوبة مواجهة الناس الذين تعرف مسبقا انهم يحكمون على رائق كما كنت تحكم عليه
    20 mins · Like
  • بداهة سارية

    وتذكر انك صمت صمت القبور عندما كتب احدهم ان رائق النقزي آيس هو مكتشف المنطق الحيوي باهى حمزة
    19 mins · Like
  • بداهة سارية

    وتذكر انك ومع بداية عودتك الى مقايسات المنطق الحيوي نشرت لعميل حاقد طائفي معلن ان الحسين ابن فاطمة وعلي وحفيد محمد هو مجرد متمرد وان زينب لم تسبى ؟ ق
    14 mins · Edited · Like
  • بداهة سارية

    الصديق حمزة أحسم امرك وأمر المنطق الحيوي وافتح عينيك وأذنين جيدا وانا حريص عليك والمنطق الحيوي سيذكر لك اجتهادات ويفخر حتى بأخطائك
    12 mins · Like
  • بداهة سارية

    الصديق حمزة المنطق الحيوي هو الله نفسه والله اكبر منك ومني ومن الاسد ومن مورك والشعيرات والعالم كله
    10 mins · Edited · Like
  • بداهة سارية

    ارتفع الى مستوى معاييره ولا تسمح لنفسك بالشك بنبي المنطق الحيوي
    11 mins · Like
  • بداهة سارية

    وان فعلت فأنت عندي لست مغدورا فقط بل مرحبا بك ليس لكونك حمزة ولكن لكونك تساعد مع غيرك بتعرف احتمالا القصور المقصود وغير المقصود في فهم وتطبيق المنطق الحيوي
    9 mins · Like
  • بداهة سارية
    Write a comment…

حمزة رستناوي
3 hrs

مقايسة بداهة مصالح : الأسد أو نحرق البلد
*هامش: شعار تمتْ كتابته على الجدران و رفعه من بعض أنصار الرئيس بشار الاسد في بداية الحراك الشعبي السوري.
*المقايس: حمزة رستناوي

أولا- الحكم على بداهة المصالح: تعطيل بداهة عامة ( بشرية كونية)

See More

Like · Comment · Share
  • Seen by 5
  • View previous comments
  • بداهة سارية

    وشكرا
    1 hr · Like
  • بداهة سارية

    ن
    1 hr · Like
  • حمزة رستناوي
    حمزة رستناوي
    3 hrs

    مقايسة بداهة مصالح : الأسد أو نحرق البلد
    *هامش: شعار تمتْ كتابته على الجدران و رفعه من بعض أنصار الرئيس بشار الاسد في بداية الحراك الشعبي السوري.
    *المقايس: حمزة رستناوي

    أولا- الحكم على بداهة المصالح: تعطيل بداهة عامة ( بشرية كونية)
    السبب: قرائن نفي لإلزام و أولوية الحياة و العدل و الحرية, بما يقرّه عامة الناس عبر العصور ..من رفض تدمير و حرق بلد أو قتل أبنائه – أي بلد كان – في مقابل وجود أو استمرار قيادة شخص – أي شخص كان.
    فرغم كون المصالح المعروضة اختصاصية و لكنها , تنتهك معايير الشكل الحيوي ..بما يرفع درجة التعطيل الى كافية وافية.
    ^
    ثانيا- قياس تدقيق الحكم بمربع حال المصالح= صراع
    السبب: مصالح اشكالية انغلاقيه مع توتر عالي , لاحظ ” نحرق البلد ”
    و هذا الحكم على الحال يتوافق مع الحكم بتعطيل بداهة عامة.
    ^
    ثالثا- قياس تدقيق الحكم بمربع الجذر المنطقي للمصالح =شكل جوهراني (قصور) كلي
    السبب:
    -قرائن اثبات برهان الحدوث: يمكن توقّع أن يقوم موالين لشخص أو سلطة معينة بالعمل على تدمير بلد في حال تهديد مصالحهم ( الحقيقية او الافتراضية). و المقايس الحيوي باختصاص ما يختبره كسوري يتابع و يعيش الحدث , يجد ان الموالين للرئيس الاسد( ممن يؤمنون بهذا الشعار)- يستمرون ( و بشراكة غيرهم في معارضات النظام) في تدمير و احراق البلد للسنة الرابعة على التوالي.
    -قرائن نفي جذر برهان الفطرة: في ألزام أولوية الحياة و العدل و الحرية , فالأصل الفطري هو بقاء و احياء البلد و ليس موتها أو احراقها.
    -قرائن نفي وحدة المعايير: من حيث أن من يوالي هذا الشعار هو جزء من البلد و يعيش فيها, فهل يقبل أن يحرق نفسه و أهله و بلده لأي سبب كان؟! مما يخفي ازدواجية معايير تتحوّاها المصالح المعروضة.
    و هذا الحكم على الجذر المنطقي يتوافق مع الحكم بتعطيل بداهة عامة.
    ^^

    Like · Comment · Share
    • Seen by 5
    • بداهة سارية

      مرة اخرة خيانة أمانة القياس الوصفي الابتدائي من خلال القفز عن برهان حدوث النص الى برهان حدوثه كحدث واقعي خارج النص
      3 hrs · Like
    • بداهة سارية

      ومرة اخرى اصرار على عدم التوقف عند معايير المصالح الاختصاصية وعدم التقيد بصلاحية المقايس العام لقياس المصالح الاختصاصية
      3 hrs · Like
    • بداهة سارية

      في علم الاختصاص السياسي او الفئوي او العقائدي فان الشعارات ليست شعرا فرديا بل مصالح تشعر بها فئات بوصفها معبر عنها
      3 hrs · Like
    • بداهة سارية

      اترك سوريا نهائيا وفي كل مثال تريده ضع كلمة بالتيمور او سنغافور وبدلا من كل كلمة أسد استعمل اسم غفارا او لومبومبا او اوجلان او ضاحي خرفان عندئذ تتخلص من شحنات سموم المناخ المرضي الاستحواذي القهري الفئوي والفردي
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      تفضل قايس انت النص
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      ولن يغير بالأمر شيئا شعار ” تنحي الاسد او نحرق البلد” برهان الحدوث خارج النص يتطلب حصرا اهلً الاختصاص
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      يعني هذا الشعار غير قابل للمقايسة؟
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      نعم ولكن في رابط مستقل
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      قايسه اينما تشاء..مع ملاحظة ان هذا الشعار ليس افتراضي متكرر الكتابة و الحدوث من قبل العناصر المسلحة الموالية للاسد
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      ضع على رابط مستقل تنحي الاسد او نحرق البلد” و” ابقاء الاسد او نحرق الاسد” وساقايسهما معا وبمعايير واحدة
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      الشعارات ليسا افتراضيان وعمرهما الطائفي يعود الى ايام أمين الحافظ في حماه وشارع الحمدية في دمشق
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      وشعارات علوي عالتابوت والمسيحي على بيروت ليس افتراضية
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      وضعت الرابط مستقلا..و يمكننا مقايسة اي شعار
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      وشعار “عدس” ليس جدية هل تعرف معنى عدس ؟ اسأل الكبار
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      معروف جدا..و انا لم اضع المقايسة لادخل في جدال طائفي معك..منطق الجوهر موجود عند الجميع باشكال مختلفة
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      ليس الامر امر مماحكة بل تعلم وتدقيق وتوقف عن تشويه القياس الحيوي وإظهاره بكونه عاجز او غير مفهوم او خلافي عند من يفهمه او ان المقايس الحيوي لا يلتزم بقسم الشكل الحيوي
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      المشكلة هي عناد واصرار على ادعاء معرفة اختصاصية لا يتطلبها القياس الحيوي العام ونقطة على السطر وشكر
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      هل الدعوة لحرق البلد ليست تعطيل بداهة بشرية عامة؟
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      البلد بشر و ممتلكات و ذاكرة و ليس كلمة في معجم؟
      2 hrs · Edited · Like
    • بداهة سارية

      اسأل من يؤيد حرق اليمن وغزة
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      لا تخرج خارج المقايسة و النص
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      وتذكر اجماع العالم على حرق مخيم نهر البارد. هل كتبت اعتراضا واحدا في وقته ؟
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      المصالح اختصاصية انت من يخرج ولا يتوقف عند حدود القياس الوصفي الابتدائي
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      طيب ما رأيك بحرق منزلك أو حرق و ابادة قرية الشعيرات او القرداحة؟
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      فقط تعطيل مصالح اختصاصية؟
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      حرق اي انسان او اي مدينة او اي بلد في سياق صراع هو تعطيل بداهة وافية
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      طبعا اهلً الاختصاص السياسي السوري + القياس الحيوي التفسيري يمكنهم تفسير السياق السببي والوظيفي والقيمي والظرفي وهو امر ليس عسيرا عليك اذا استبدلت الأسماء لتكون في منطقة هونولولو
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      دعني في القياس الوصفي الان..و هذا اسهل
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      تسألني عن حرق بيتي ؟ هذا ليس سؤل اختصاصي ! ولكن أوقات لي ان بيتك فيه داء جرثومي مساكن وخطأ على كل من يمر قربه وقرر اهلً لاختصاص حرقه وتدميره فبماذا اجيب ؟
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      هل تقبل احدا ان يحرق بلدك او عائلتك و ضمي جزء من البلد ؟ اذا كنت تقبل…فهذا ايضا اعتلال بداهة وافية
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      نعم أبقى في حدود الوصفي بمواصفات النص
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      وفقط حتى ولو كنت أخصائيا مالم يطلب منك التفسير او التدقيق
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      تحدث كما يتحدث رجال القانون والقضاء
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      أحيانا يتظاهر لي انك تعبد آل الاسد!
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      ديما ستورا صرح امام البرلمان الأوربي ان الاسد في اية انتخابات مراقبة دوليو سينال ٥٠٪ أتعرف معنى ذلك
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      يحق لك ان تفسر بحسب قدراتك ولكن البينة على من ادعى فلا تسرع الى الحكم السلبي لون قرائن وإلا فإنك كمقياس تخون أمانة القياس
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      ابق ظنونك في نفسك او قل انها مجرد ظنون تمر برأسك احيانا
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      أليس حرق البلد (اناس + ممتلكات) نفي لأولوية الحياة و العدل و الحرية؟
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      بغض النظر عن الشعار موضوع المقايسة؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      انا ليسلي ظن واحد بكونك تعرف انك ساهمت في سفك الدم ولكني متاكد انه سياتي وقت وتعترف بذلك كل اعترفت بعد ١٠ سنوات من معرفتك لي بكون المعارضة الحيوية هي أسمى ظاهرة سياسية سورية واذاحاولت تدقيقها ستراها كما يقول الصديق محمود بكونها نبوية
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      جارو الصديق محمود على الخاص وسيفيدك جدا وهو ليس علوي
      1 hr · Edited · Like
    • حمزة رستناوي

      لك ان تصف نفسك و المعارضة الحيوية بما تشاء
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      أليس حرق البلد (اناس + ممتلكات) نفي لأولوية الحياة و العدل و الحرية
      بغض النظر عن الشعار موضوع المقايسة؟
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      هذا نقطة جدا مهمة
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      اسأل من دمر مخيم نهر البارد امام نظر وعلم العالم اجمع واسال من يدمر اليمن عندك في السعودية
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      الحرق والقتل والسبي والاستعباد اعمال تعطل سريان الباعة الا اذا كانت اضطرارية بشكل يقبله عامة الناس إدلمان يعيشون الظرف نفسه
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      هل بقاء الاسد او استمراره كرئيس مبرر اضطراري لحرق البلد؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      السياق القيمي لست مطالبا بتطبيقه ولكن عندما تريد تعلمه ستكون مضطر لتعلم وتطبيق مربع مصالح أركان الدين الحيوي العالمي الفطري
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      اجبني هل عامة الناس – في وضع مشابه لحال السوريين- تقبل ذلك؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      ضع اسم اخر غير الاسد واجب انت هل هي اختصاصية ام لا ؟ ان كانت اختصاصية احكم عليها بحسب معاييرها فقط
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      هل تذكر معاييرها ؟ هل معاييرها حيوية
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      فرنس هولاند او نحرق فرنسا؟
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      سيارتي او احرق السيارات في سوريا؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      قياس مصالح الخاص بهولاند هي : مصالح اختصاصية معطلة لسريان البداهة لكونها لا تدكر معاييرها ونقطة على السطر
      1 hr · Edited · Like
    • حمزة رستناوي

      ما هي درجة التعطيل؟ اختصاصي كافي وافي؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      أبقى بمثال هولاند ورد عليه اولا
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      كقياس وصفي : نفس الحكم..تعطيل بداهة عامة ” بشرية كونية”
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      انت تعرف ان أميركا وروسيا وبريطانيا يحتفلون بحرقهم أوروبا وبضرب القنبلة الذرية
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      و الحكم لا يتطلب من المقايس معرفة من هو الاسد او البلد او هولاند او فرنسا.
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      القضية مصالح فرد مقابل مصالح مجتمع او امة او وطن . و ليس المطلوب قتل الفرد فقط ازاحته او نتنازله عن السلطة التي لم يحسن ادارتها
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      لا ليس المثالين متساويان والحقيقة المثالان غير صالحان للقياس لكون المقايس العام لا يعلم من هو هولاند وماهو البلد المقصود ولماذا وتكفي كلمة تعطيل ماذا تريد اكثر ؟ توقف عند حكم التعطيل اما لغموض او التباس او تعارض او نقصان تضليل او مرض.
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      الا يوجد انتهاك لاولوية الحياة و العدل و الحرية في مصالح ( أو نحرق البلد)؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      اذا كانت القضية كذلك ضع فحكمها يختلف ولكن هل انت أخصائي لتعلم ان القضية هي فضية بلد وليس قضية مؤتمر التسلّح بفتاوي ابن تيمية الذي أدنتهانت في بداية الأحداث
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      المصالح المعروضة في الشعار تسمي البلد. و لماذا تقوّلها و تفسرها بطريقة اخرى؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      لاتعلمونه عما تعرفه ولست مطالبا حتى بالخوض فيه النجاح او الفشل الاول هو الحكم علك كون المصالح اختصاصية او غير اختصاصية واذاكانت اختصاصية توقف عند المعايير
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      البلد كلمة ايجابية عند عموم الناس ..نقول اهل بلد- بلدنا..البلد هي الناس. ..الخ مصالح الشعار تريد ان تحرق البلد. و لم تستخدم توصيف اخر!
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      لم تقل تحرق الارهابيين او التكفيريين او المجرمين مثلا؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      ماذا يقصد بالبلد ومن هو البلد وماعلاقة من يرفع الشعار بالبلد هل هو اسرائيل امام دير ياسين او سعودي امام صعدة ؟ الصديق حمزة المقايس الحيوي الابتداءي والتفسيري لا يستهبل ولا يستعجل ولا يزور ولا يقرر غير ماهو وصفي بمواصفات محددة او تفسيري بسياقات محددة
      1 hr · Edited · Like
    • بداهة سارية

      انت تتمرس من سنوات مصرا على عدم التقيد بضاحية المصالح للقياستوقف عن العناد او سمه ماشئت ليس من جملة واحدة هنا الا ومروتها لك الف م الف مرة
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      وشكرا
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      ن
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      وصلت وجهة نظرك .
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      هذه ليست وجهة نظر وليس مصالح زواوية ..بل قيلس محمكم حيادي علميا و ملزم اخلاقيا إلى أن يثبت العكس
      2 mins · Like
    • بداهة سارية
      Write a comment…

    بداهة سارية
    2 hrs · Edited

    “تنحي الاسد او نحرق البلد – ابقاء الا سد او نحرق البلد ” وحكم المنطق الحيوي ؟ تعطيل سريان بداهة اختصاصية لعدم ذكر معاييرها ونقطة على السطر .

    Like · Comment · Share
    • Seen by 4
    • View 46 more comments
    • بداهة سارية

      الصديق حمزة المنطق الحيوي هو الله نفسه والله اكبر منك ومني ومن الاسد ومن مورك والشعيرات والعالم كله
      20 mins · Edited · Like
    • بداهة سارية

      ارتفع الى مستوى معاييره ولا تسمح لنفسك بالشك بنبي المنطق الحيوي
      21 mins · Like
    • بداهة سارية

      وان فعلت فأنت عندي لست مغدورا فقط بل مرحبا بك ليس لكونك حمزة ولكن لكونك تساعد مع غيرك بتعرف احتمالا القصور المقصود وغير المقصود في فهم وتطبيق المنطق الحيوي
      19 mins · Like
    • بداهة سارية
      Write a comment…

    حمزة رستناوي
    2 hrs

    مقايسة مصالح شعار : تنحي الأسد أو نحرق البلد.
    المقايس: رائق النقري
    …..

    Like · Comment · Share
    • Seen by 3
    • بداهة سارية
      Write a comment…

    حمزة رستناوي
    3 hrs

    مقايسة بداهة مصالح : الأسد أو نحرق البلد/ المقايس: حمزة رستناوي

    ‎حمزة رستناوي‎'s photo.
    Like · Co
    • مرة اخرة خيانة أمانة القياس الوصفي الابتدائي من خلال القفز عن برهان حدوث النص الى برهان حدوثه كحدث واقعي خارج النص
      3 hrs · Like
    • بداهة سارية

      ومرة اخرى اصرار على عدم التوقف عند معايير المصالح الاختصاصية وعدم التقيد بصلاحية المقايس العام لقياس المصالح الاختصاصية
      3 hrs · Like
    • بداهة سارية

      في علم الاختصاص السياسي او الفئوي او العقائدي فان الشعارات ليست شعرا فرديا بل مصالح تشعر بها فئات بوصفها معبر عنها
      3 hrs · Like
    • بداهة سارية

      اترك سوريا نهائيا وفي كل مثال تريده ضع كلمة بالتيمور او سنغافور وبدلا من كل كلمة أسد استعمل اسم غفارا او لومبومبا او اوجلان او ضاحي خرفان عندئذ تتخلص من شحنات سموم المناخ المرضي الاستحواذي القهري الفئوي والفردي
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      تفضل قايس انت النص
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      ولن يغير بالأمر شيئا شعار ” تنحي الاسد او نحرق البلد” برهان الحدوث خارج النص يتطلب حصرا اهلً الاختصاص
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      يعني هذا الشعار غير قابل للمقايسة؟
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      نعم ولكن في رابط مستقل
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      قايسه اينما تشاء..مع ملاحظة ان هذا الشعار ليس افتراضي متكرر الكتابة و الحدوث من قبل العناصر المسلحة الموالية للاسد
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      ضع على رابط مستقل تنحي الاسد او نحرق البلد” و” ابقاء الاسد او نحرق الاسد” وساقايسهما معا وبمعايير واحدة
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      الشعارات ليسا افتراضيان وعمرهما الطائفي يعود الى ايام أمين الحافظ في حماه وشارع الحمدية في دمشق
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      وشعارات علوي عالتابوت والمسيحي على بيروت ليس افتراضية
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      وضعت الرابط مستقلا..و يمكننا مقايسة اي شعار
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      وشعار “عدس” ليس جدية هل تعرف معنى عدس ؟ اسأل الكبار
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      معروف جدا..و انا لم اضع المقايسة لادخل في جدال طائفي معك..منطق الجوهر موجود عند الجميع باشكال مختلفة
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      ليس الامر امر مماحكة بل تعلم وتدقيق وتوقف عن تشويه القياس الحيوي وإظهاره بكونه عاجز او غير مفهوم او خلافي عند من يفهمه او ان المقايس الحيوي لا يلتزم بقسم الشكل الحيوي
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      المشكلة هي عناد واصرار على ادعاء معرفة اختصاصية لا يتطلبها القياس الحيوي العام ونقطة على السطر وشكر
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      هل الدعوة لحرق البلد ليست تعطيل بداهة بشرية عامة؟
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      البلد بشر و ممتلكات و ذاكرة و ليس كلمة في معجم؟
      2 hrs · Edited · Like
    • بداهة سارية

      اسأل من يؤيد حرق اليمن وغزة
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      لا تخرج خارج المقايسة و النص
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      وتذكر اجماع العالم على حرق مخيم نهر البارد. هل كتبت اعتراضا واحدا في وقته ؟
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      المصالح اختصاصية انت من يخرج ولا يتوقف عند حدود القياس الوصفي الابتدائي
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      طيب ما رأيك بحرق منزلك أو حرق و ابادة قرية الشعيرات او القرداحة؟
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      فقط تعطيل مصالح اختصاصية؟
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      حرق اي انسان او اي مدينة او اي بلد في سياق صراع هو تعطيل بداهة وافية
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      طبعا اهلً الاختصاص السياسي السوري + القياس الحيوي التفسيري يمكنهم تفسير السياق السببي والوظيفي والقيمي والظرفي وهو امر ليس عسيرا عليك اذا استبدلت الأسماء لتكون في منطقة هونولولو
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      دعني في القياس الوصفي الان..و هذا اسهل
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      تسألني عن حرق بيتي ؟ هذا ليس سؤل اختصاصي ! ولكن أوقات لي ان بيتك فيه داء جرثومي مساكن وخطأ على كل من يمر قربه وقرر اهلً لاختصاص حرقه وتدميره فبماذا اجيب ؟
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      هل تقبل احدا ان يحرق بلدك او عائلتك و ضمي جزء من البلد ؟ اذا كنت تقبل…فهذا ايضا اعتلال بداهة وافية
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      نعم أبقى في حدود الوصفي بمواصفات النص
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      وفقط حتى ولو كنت أخصائيا مالم يطلب منك التفسير او التدقيق
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      تحدث كما يتحدث رجال القانون والقضاء
      2 hrs · Like
    • حمزة رستناوي

      أحيانا يتظاهر لي انك تعبد آل الاسد!
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      ديما ستورا صرح امام البرلمان الأوربي ان الاسد في اية انتخابات مراقبة دوليو سينال ٥٠٪ أتعرف معنى ذلك
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      يحق لك ان تفسر بحسب قدراتك ولكن البينة على من ادعى فلا تسرع الى الحكم السلبي لون قرائن وإلا فإنك كمقياس تخون أمانة القياس
      2 hrs · Like
    • بداهة سارية

      ابق ظنونك في نفسك او قل انها مجرد ظنون تمر برأسك احيانا
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      أليس حرق البلد (اناس + ممتلكات) نفي لأولوية الحياة و العدل و الحرية؟
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      بغض النظر عن الشعار موضوع المقايسة؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      انا ليسلي ظن واحد بكونك تعرف انك ساهمت في سفك الدم ولكني متاكد انه سياتي وقت وتعترف بذلك كل اعترفت بعد ١٠ سنوات من معرفتك لي بكون المعارضة الحيوية هي أسمى ظاهرة سياسية سورية واذاحاولت تدقيقها ستراها كما يقول الصديق محمود بكونها نبوية
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      جارو الصديق محمود على الخاص وسيفيدك جدا وهو ليس علوي
      1 hr · Edited · Like
    • حمزة رستناوي

      لك ان تصف نفسك و المعارضة الحيوية بما تشاء
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      أليس حرق البلد (اناس + ممتلكات) نفي لأولوية الحياة و العدل و الحرية
      بغض النظر عن الشعار موضوع المقايسة؟
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      هذا نقطة جدا مهمة
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      اسأل من دمر مخيم نهر البارد امام نظر وعلم العالم اجمع واسال من يدمر اليمن عندك في السعودية
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      الحرق والقتل والسبي والاستعباد اعمال تعطل سريان الباعة الا اذا كانت اضطرارية بشكل يقبله عامة الناس إدلمان يعيشون الظرف نفسه
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      هل بقاء الاسد او استمراره كرئيس مبرر اضطراري لحرق البلد؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      السياق القيمي لست مطالبا بتطبيقه ولكن عندما تريد تعلمه ستكون مضطر لتعلم وتطبيق مربع مصالح أركان الدين الحيوي العالمي الفطري
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      اجبني هل عامة الناس – في وضع مشابه لحال السوريين- تقبل ذلك؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      ضع اسم اخر غير الاسد واجب انت هل هي اختصاصية ام لا ؟ ان كانت اختصاصية احكم عليها بحسب معاييرها فقط
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      هل تذكر معاييرها ؟ هل معاييرها حيوية
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      فرنس هولاند او نحرق فرنسا؟
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      سيارتي او احرق السيارات في سوريا؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      قياس مصالح الخاص بهولاند هي : مصالح اختصاصية معطلة لسريان البداهة لكونها لا تدكر معاييرها ونقطة على السطر
      1 hr · Edited · Like
    • حمزة رستناوي

      ما هي درجة التعطيل؟ اختصاصي كافي وافي؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      أبقى بمثال هولاند ورد عليه اولا
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      كقياس وصفي : نفس الحكم..تعطيل بداهة عامة ” بشرية كونية”
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      انت تعرف ان أميركا وروسيا وبريطانيا يحتفلون بحرقهم أوروبا وبضرب القنبلة الذرية
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      و الحكم لا يتطلب من المقايس معرفة من هو الاسد او البلد او هولاند او فرنسا.
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      القضية مصالح فرد مقابل مصالح مجتمع او امة او وطن . و ليس المطلوب قتل الفرد فقط ازاحته او نتنازله عن السلطة التي لم يحسن ادارتها
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      لا ليس المثالين متساويان والحقيقة المثالان غير صالحان للقياس لكون المقايس العام لا يعلم من هو هولاند وماهو البلد المقصود ولماذا وتكفي كلمة تعطيل ماذا تريد اكثر ؟ توقف عند حكم التعطيل اما لغموض او التباس او تعارض او نقصان تضليل او مرض.
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      الا يوجد انتهاك لاولوية الحياة و العدل و الحرية في مصالح ( أو نحرق البلد)؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      اذا كانت القضية كذلك ضع فحكمها يختلف ولكن هل انت أخصائي لتعلم ان القضية هي فضية بلد وليس قضية مؤتمر التسلّح بفتاوي ابن تيمية الذي أدنتهانت في بداية الأحداث
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      المصالح المعروضة في الشعار تسمي البلد. و لماذا تقوّلها و تفسرها بطريقة اخرى؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      لاتعلمونه عما تعرفه ولست مطالبا حتى بالخوض فيه النجاح او الفشل الاول هو الحكم علك كون المصالح اختصاصية او غير اختصاصية واذاكانت اختصاصية توقف عند المعايير
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      البلد كلمة ايجابية عند عموم الناس ..نقول اهل بلد- بلدنا..البلد هي الناس. ..الخ مصالح الشعار تريد ان تحرق البلد. و لم تستخدم توصيف اخر!
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      لم تقل تحرق الارهابيين او التكفيريين او المجرمين مثلا؟
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      ماذا يقصد بالبلد ومن هو البلد وماعلاقة من يرفع الشعار بالبلد هل هو اسرائيل امام دير ياسين او سعودي امام صعدة ؟ الصديق حمزة المقايس الحيوي الابتداءي والتفسيري لا يستهبل ولا يستعجل ولا يزور ولا يقرر غير ماهو وصفي بمواصفات محددة او تفسيري بسياقات محددة
      1 hr · Edited · Like
    • بداهة سارية

      انت تتمرس من سنوات مصرا على عدم التقيد بضاحية المصالح للقياستوقف عن العناد او سمه ماشئت ليس من جملة واحدة هنا الا ومروتها لك الف م الف مرة
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      وشكرا
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      ن
      1 hr · Like
    • حمزة رستناوي

      وصلت وجهة نظرك .
      1 hr · Like
    • بداهة سارية

      هذه ليست وجهة نظر وليس مصالح زواوية ..بل قيلس محمكم حيادي علميا و ملزم اخلاقيا إلى أن يثبت العكس
      6 mins · Like
Advertisements

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: