تنحي الأسد أو نحرق البلد تفسير اختصاصي شرطي

هل يمكن العثور على تفسير حيوي شرطي لمقولة “الأسد أو نحرق البلد”  بشكل يمكن تفهمها وتبريرها حتى عند من يرفضه وبالمقابل هب يمكن العثور على تفسير  حيوي شرطي لمقولة :“تنحي الأسد أو نحرق البلد”؟
‎حمزة رستناوي‎'s photo.
  • بداهة سارية

    في القياس الحيوي يوجد حكم لسريان أو تعطيل البداهة بشكل شرطي أي يتعلق بتفسيرين أحدهم حيوي وآخر غير حيوي ومن أجل عيون الصديقلا أبو طلال أليه هذا الحكم الشرطي الحيوي لشعار “اللأسد أو نحرق البلد لنسأله أن كان ضده أو معه التفسير الشرطي الحيوي هو : إذا كان بديل حكم رئيس عير اخواني هو حكم من له علاقة بالأخوان من سابع جد فلا بلد “
    Like · Reply · 32 mins
  • بداهة سارية

    يعني ليس حرقا فقط بل كما قال الصديق Hasan Abo Wesam”وﻻ تاخذنا بهم رحمه وﻻ شفقه كما فعل رسولنا اسوة حسنه واليهود لم يفعلوا ولو جزئ يسير من الذي فعلوه هؤﻻء الخنازير بلبلاد والعباد والله من وراء القصد وعاشت سوريا حره ابيه” بمعنى حرة متحررة من كل ليس بعلماني
    Like · Reply · 30 mins
  • بداهة سارية

    وبالمقابل يمكن تقديم تفسير شرطي حيوي لشعار :”تنحي الأسد أو نحرق الأسد” بمعنى أن البلد الذي لايسمح إلا لشخص واحد حكمه إلى الأبد هو ليس بلد
    Like · Reply · 1 · 27 mins
  • بداهة سارية

    وهذا مفهوم من قبل أناس انتظروا كثيرا لصبحوا رؤساء على الأقل لمدة 3 لأشهر .. ومعهم عن ذلك بالفعل يؤلم الى درجة يمكن تفهم انهم مع حرق البلد
    Like · Reply · 25 mins
  • بداهة سارية

    طبعا تفهم ذلك لايعني تبريره حيويا ولكن على الأقل يساعد في فهم تحشيد مجموعة من النمتفسين على الرئاسة وليس فيهم من يقبل غيره أكثر من 3 أشهر ونجاهحم في تبيرير تدمير البلد باسم تنحي الأسد
    Like · Reply · 21 mins
  • بداهة سارية

    إذا لم يكن ذلك مبررا حيويا فلماذا يفسر بالتفسير الشرطي الحيوي ؟
    Like · Reply · 21 mins
  • بداهة سارية

    السبب وراء إعطاء سمة حيوية بحدود التفهم فقط هو وجود برهان حدوث موضوعي يؤكد أن وجود من يقبل تدمير البلد مقابل أن لايبقى الأسد رئيسا ويوجد دول تدعهم إلى اليوم في ذلك ولاتسمح لهم بالتراجع عن ذلك ولايهمهم حكم الدمار والقتلى والمهجرين فالمهم هو فنادق سبع نجوم
    Like · Reply · 18 mins
  • بداهة سارية

    ولكن هل الأمر هو نفسه في التفسير الشرطي الحيوي للأسد أو نحرق البلد .. الإجابة هي النفي لأسباب متعددة منها 1- ليس فقط للكون أي حكم فيه شبهة اخوانية أو عصملية يعني نهاية البلد حكما وهذا مبرهن الحدوث منذ نشوء سايكس بيكو2- ليس فقط لأمكانية وخلق دويلات أكبر من قطر ةالكويت والبحرين ولبنان لآقليات قومية او دينية 3- بل لكون دول الخليج والأطلسي لن تعستطيع نفسها من التنافس لخلق دول سنية اخوانية متناحرة كما يري في ليبيا وكما هو الحال في الخليج نفسه
    Like · Reply · 7 mins
  • بداهة سارية

    إذن فصول اي ريش له علاقة مع الآخوان من سابع جد يعني سابع مستحيل على بقاء سوريا كلبد موحد
    Like · Reply · 6 mins
  • بداهة سارية

    ن وانتهي مع التحية للصادق الصديق Hasan Abo Wesamوعاشت سورية حرة متحررة من غير امثاله وهو على الأقل لايكذب ولاينافق كالعلمانيين العملاء وهو يعلم بالفعل أن ثمة أناس سيقاتلون حتى الموت كل من كان جده اخواني من سابع جدا وهؤلاء بين السنة اكثر من العلويين وهم مع الأسد أكثر من العلويين , ومن لايعلم ذلك بعد اربع سنوات ليذهب الى حلب وسوق الحمدية فضلا عن مصر والجزائر واليمن
    Like · Reply · 1 min
  • بداهة سارية

    ومن لايصدق ذلك ليراجع ماقاله اوباما البارحة
عن هذه الإعلانات

في بعض الأحيان، قد يرى بعض زوارك إعلاناً هنا.

أخبرني المزيد | إخفاء هذه الرسالة

Advertisements

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: