رائق النقري: ذكر مصالح الدين دون حصره بمعايير الدين الحيوي الاحتوائي هو تكفير وجريمة كراهية عنصرية

ماهو حكم المنطق الحيوي على المصالح المعروضة في :”

“أن يكون ملتزماً دينياً”

الحكم تعكيل سؤيان بداهة بدرجة تعمية مضللة لآسباب متعدد منها : ١- – عرص مصالح يبنى عليها ماهو خطير دون تحديد معايير,٢- أي ذكر لمصالح الدين دون حصره بمعايير الدين الحيوي الاحتوائي هو تكفير وجريمة كراهية عنصرية

ملاحظة راجع المصالح المعروضة أدناه

وستجد الحكم نفسه ينطبق على

غير مجاهر بالمعاصي، وثالثاً أن يكون مُزكاً من ثقة وذا سيرة حسنة

لكون المعاصي غير المقرونة بمعايير الشرع الحيوي الموجود في كل العقائد الدينية وغير الدينية  تعني أن الدعوة إلى احترام حقوق الانسان العالمي تعد معصية

كما أن من يصنف بكونه موثوقا  وبالسيرة الحسنة إن لم تكن معايير تلك الثقة والسيرة غير مرتبطة حصريا بمعايير الشكل الحيوي فهي قاصرة بقلل أو كثير

*******************

أعلن القائد العام لحركة “أحرار الشام” الإسلامية، ورئيس مجلسها العسكري “هاشم الشيخ”، عن إعادة هيكلة الجناح العسكري في الحركة، بهدف تكوين “جيش نظامي”، وبدء تشكيل القوة المركزية الجديدة تحت مسمى “كتائب صقور الشام”.

وأورد البيان الصادر، أمس/ الإثنين، الرابع والعشرين من شهر آب-أغسطس، أن الحركة فتحت باب الانتساب للقوة المركزية أمام الأفراد الذين يلتزمون بنظام تشكيل القوة، وذلك بعد اجتياز المقابلة التي ستجريها لجنة القبول، بعد تجاوز العديد من الشروط منها:

أولاً ألا يتجاوز عمر المنتسب 30 عاماً بالنسبة للمقاتلين، و35 عاماً بالنسبة لقادة المجموعات، وثانياً أن يكون ملتزماً دينياً وغير مجاهر بالمعاصي، وثالثاً أن يكون مُزكاً من ثقة وذا سيرة حسنة

Advertisements

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: