السياسي الحيوي!

رد رائق النقري على قول صديق أمير : لايوجد مصالح امريكية مُهددة أو حسّاسة تبرر تداخل عسكري مباشر او كبير في سوريا ..لستُ سياسيا ..و لكنّ كان هذا واضحا منذ البداية و بشكل يفقأ العين..كل ذلك بالاستفادة من الدرس الرباعي : الصومالي/ الافغاني/ العراقي / الليبي

 بداهة سارية

أنا سياسي , وأكدت في بداية الحراك السوري ماقالته امريكا نفسها وكررت قوله رسميا خلال 6 سنوات بأنها لا تريد اسقاط النظام ,
بداهة سارية

أنا سياسي , وأعرف واعيش بين امريكا وسوريا , وأعرف إن امريكا فلست بسبب الحرب العراقية أولا , وأعرف انه لو انسحبت امريكا من العراق قبل تدمير واضغاع واشغال النظام في سوريا فسيعود البعث الى الحكم في العراق
بداهة سارية
بداهة سارية

أنا سياسي , وأكدت في بداية الحراك السوري أن معارضة الرئيس الأسد بوصفها علويا ستجعل منه ملكا متوجا بشكل رسمي إما على كل سوريا او على جزء منها كما كان توقعي في حراك الاخوان في الثمانيات واصدرت – في باريس ودمشق – بيانا بذلك وناقشته مع العطار
بداهة سارية
بداهة سارية

أنا سياسي , وأكدت في بداية اهربي للعراق ولأعلى السلكات أن التهويش الطائفي سيقضي على يعث العراق وسينصر البعث السوري

بداهة سارية
بداهة سارية

السياسية ليست ضرب رمل ومندل بل خبرة , وتاريخ مواقف موثقة ومبرهنة , ومن جهل شيئ عاداه
بداهة سارية
بداهة سارية

أنا سياسي , والسياسة منطق وفن واخلاص وصبر ولوجه الله والباقي تفاصيل
بداهة سارية
بداهة سارية

انا سياسي , وحاولت تغيير النظام أقل كلفة ونحجت من خلال ردع نفسي وغيري عن طلب مالايمكن ضمان نجاحه ولدردع نفسي وغيري عن الأنتحار
بداهة سارية
بداهة سارية

انا سياسي , اخطئ وأصيب ولكن اتحمل مسؤلية خطأي وعلنا و وأعرق قدري أقف عند حدي
بداهة سارية
بداهة سارية

انا سياسي , اريد العنب وليس الناطور ولذلك لا استفزار يبرر بطشي من الخارج , ولا رخص يبرر سحقي من الداخل بنظر نفسي
بداهة سارية
بداهة سارية

أنا سياسي .. لأنني حيوي
بداهة سارية
بداهة سارية

والأنا هنا وإن كانت تنطبق على رائق النقري فهي يمكن أن تكون أنا لكل حيوي وفي كل زمان ومكان
بداهة سارية
بداهة سارية

انا سياسي , حيوي ومثالي الأعلى هو محمد نبي المصالح القرأنية ومكتشف كعبة المصالح في مكة بعد 10 سنوات من الضياع والتجريب والاهانة من قريش
بداهة سارية
بداهة سارية

أانا سياسي , حيوي ومثالي الأعلى هو محمد نبي المصالح القرأنية · ولقد ساعدني مثاله لاكتشف كعبة مصالح ا منطق البداهة الكونية للمصالح المشتركة والطواف حولها باستخدام قياس مربع المصالح ونشره لحجاج بيت دمشق المنطق الحيوي
بداهة سارية
بداهة سارية

انا سياسي , وفي كل قياس اخطئ به ويصوبني احدهم تزداد حيويتي .. فالسياسة هي قيادة النفس وضيطها ضمن معايير الشكل الحيوي القانوني وردعها عن القصور
بداهة سارية
Write a comment…
 
اترك رد

